اكتشفن صور تسريحات بنات رائجة في ربيع 2016

تتعدّد موديلات #تسريحات_الشعر التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالتكنّ اليومية والسهرات ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد تسريحات شعر رائجة في العام 2016. تجمع هذه التسريحات بين الأناقة والجمال وتضمن لكنّ لوكاً مميزاً. اكتشفن الصور أعلاه واخترن التسريحة التي تناسب شكل وجهكنّ.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية: تختلف موديلات #التسريحات_المرفوعة ومنها تسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين الوجه وتناسب صاحبات الشعر الطويل. يمكنكنّ أيضاً تزيين شعركنّ بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، اعتمدن هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة وخصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت باللون الأسود الذي يأخذ شكل التاج. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة الناعمة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الشعر المالس مع الأكسسوار: بعيداً من التسريحات المرفوعة، اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المالس مع الغرّة الجانبية. يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة: تألّقن بتسريحة ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة على الكتف التي تعتبر من آخر صيحات الشعر في العام 2016. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

اقرأي المزيد: 5 موديلات تساريح بنات للوك ناعم


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية