أجدد تسريحات بنات 2016 للإطلالات اليومية

أقدم لكنّ اليوم يا بنات موديلات #تسريحات_شعر سهلة وسريعة تناسب كل أنواع الشعر. تعتبر هذه التسريحات رائجة في العام 2016 ومثالية لإطلالتكنّ اليومية والكاجوال لذلك شاهدن الألبوم أعلاه واعتمدن التسريحة التي أعجبتكنّ لتحصلن على لوك عصري وأنيق هذا الصيف. وتجدر الإشارة إلى أن التسريحات تؤثر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري أن تخترن تسريحة تناسب شكل وجهكنّ.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية: تتعدّد التسريحات التي تمنحكنّ إطلالة أنيقة وناعمة ومنها تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تعتبر من التسريحات الكلاسيكية السهلة. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار: بعيداً من التسريحات الكلاسيكية الشائعة، اخترت لكنّ اليوم هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية المنخفضة مع الغرّة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض ما يمنحك إطلالة حيوية وملفتة أينما ذهبت.

تسريحة الكعكة الناعمة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهكنّ ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية تسريحة ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة على الكتف مع الغرّة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتمنحكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة: اخترن تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

اقرأي المزيد: 5 موديلات تسريحات بناتية لإطلالة جذّابة


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية