6 موديلات تسريحات تطعيج الشعر القصير 2017

اكتشفي اجمل تسريحات تطعيج الشعر القصير

تسريحات تطعيج الشعر القصير 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات تطعيج الشعر القصير التي تعتبر رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك عصري وملفت في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان

اجمل تسريحات تطعيج الشعر القصير

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باعتمادها في إطلالاتك اليومية مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات تطعيج الشعر القصير

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ناعمة جداّ

اجمل تسريحات تطعيج الشعر القصير

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الشعر المموّج الناعمة التي تتميز بالخصلات المنسدلة مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة فخمة للسهرة

اجمل تسريحات تطعيج الشعر القصير

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية والضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

احلى تسريحات تطعيج الشعر القصير بالصور

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة الشعر الويفي الناعمة مع الأكسسوار باللون الأبيض الذي يأخذ شكل الوردة ما يضفي رونقاً على إطلالتك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

احلى تسريحات تطعيج الشعر القصير

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية