تعرّفي على تسريحات جديدة للشعر القصير

اكتشفي تسريحات جديدة للشعر القصير

انواع تسريحات جديدة للشعر القصير

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات جديدة للشعر القصير التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على لوك مميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

تسريحات جديدة للشعر القصير 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بتسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تبدأ من أعلى الرأس والمرفوعة إلى الوراء. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتعتبر من التسريحات الرائجة هذا الموسم.

تسريحة سهلة وملفتة

اجمل تسريحات جديدة للشعر القصير

ابرزي جمال وجهك في السهرات واختاري هذه التسريحة الملفتة والعصرية التي تعتمد على الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ولا تتطلب الكثير من الوقت.

تسريحة كعكة المنخفضة مع الغرة

تسريحات جديدة للشعر القصير بالصور

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة الشعر المالس مع الكعكة المنخفضة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تضمن لك ستايلاً جميلاً وتميزك عن الآخرين.

التسريحة الناعمة مع الضفيرة

احلى تسريحات جديدة للشعر القصير

إن كنت تحبين التسريحات العصرية والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الملفتة التي تزيّن الشعر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتعتبر سريعة التطبيق.

تسريحة فخمة للسهرات

اجمل تسريحات جديدة للشعر القصير

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة التي تضمن لك إطلالة أنيقة وملفتة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على لوك مميز.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات جديدة للشعر القصير

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الخصلة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية