تسريحات شعر ذيل حصان خيارك الأمثل للوك جذّاب

اجمل تسريحات شعر ذيل حصان 2016

تسريحات شعر ذيل حصان 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ذيل حصان رائجة في صيف 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات شعر ذيل حصان 2016 بالصور

تألقي بتسريحة ذيل الحصان مع البف والغرة الجانبية المالسة. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي ونذكر أن هذه التسريحة مثالية للسهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة

تسريحات شعر ذيل حصان بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الجانبية العريضة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر ذيل حصان بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الطويلة الكلاسيكية والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامج وجهك وتعتبر مثالية للسهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

احلى تسريحات شعر ذيل حصان

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجدد تسريحات شعر ذيل حصان 2016

إليك تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الرفعة المرتخية والغرة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك إضافة أكسسوار شعر للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

اجمل تسريحات شعر ذيل حصان

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت وتمنحك لوك ناعم وأنيق أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية