لمحة عن تسريحات شعر طويل بناتيه للإطلالات اليومية

تتغير موضة تسريحات الشعر من موسم إلى آخر لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل #موديلات_تسريحات_ شعر طويل مثالية لإطلالاتكنّ اليومية والكاجوال. تصفحن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ والتي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان العصرية: أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان العصرية التي تتميز بالضفيرة الجانبية العريضة التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم أو الخفيف.

تسريحة النصف رفعة: تألقن في إطلالالتكن اليومية بتسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ. تعتبر هذه التسريحة رائجة في شتاء 2017.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار: اخترن تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ. تتميز هذه الكعكة بالضفيرة التي تزيّنها ما يزيد من جمالها وبالأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحكنّ إطلالة خلابة.

تسريحة الضفيرة الجانبية: اعتمدن تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية المدرجة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنكنّ اعتمادها أيضاً في المناسبات والسهرات.

تسريحة الشعر المنسدل مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة ناعمة وملفتة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الذي يغطي الجبين. تضفي هذه التسريحة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اكتشفن أجمل موديلات تسريحات دونات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية