اكتشفي موضة تسريحات شعر عروس

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجمل تسريحات شعر عروس

إن كنت من صاحبات الشعر المتوسط أو الطويل، ننصحك باعتماد تسريحة الرفعة المرتخية مع الكعكة المنخفضة والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

ias

تسريحة الضفيرة العصرية

تسريحات شعر عروس بالصور

ابتعدي عن تسريحات العرايس التقليدية واختاري ليوم فرحك تسريحة ضفيرة السمكة الجانبية التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. ولإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك، زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج ما يجعلك عروساً مميزة.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

اجدد تسريحات شعر عروس

واكبي صيحات التسريحات واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تزيّنها الضفيرة العريضة من الأمام بالإضافة إلى أكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة ملكية في يومك الكبير وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

احلى تسريحات شعر عروس

للحصول على إطلالة ناعمة في يوم فرحك، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية الملفتة

موديلات تسريحات شعر عروس

استوحي تسريحتك من هذه الصورة لتسريحة مرفوعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز ملامح وجهك. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار أبيض ليتماشى مع فستانك مضفياً رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية