اجمل تسريحات شعر للاعراس سهلة لشتاء 2018

اجمل تسريحات شعر للاعراس سهلة 2018

صور تسريحات شعر للاعراس سهلة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات عرايس رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يوم فرحك.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

صور تسريحات شعر للاعراس سهلة 2018

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل مع البف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع البف

اجمل تسريحات شعر للاعراس سهلة

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة الفخمة التي تتميز برفعة الشعر المرتخية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريح جانبية مع الأكسسوار الأبيض

موديلات تسريحات شعر للاعراس سهلة

إليك هذه التسريحة الجانبية التي تأخذ شكل ذيل الحصان مع الخصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر للاعراس سهلة 2018

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بالخصلات الكيرلي المتشابكة مع البف في أعلى الرأس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الكلاسيكية التي تأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للاعراس سهلة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة العصرية

احلى تسريحات شعر للاعراس سهلة

كوني عروساً مميزة واعتمدي يوم فرحك تسريحة الكعكة العصرية مع الشعر المفروق على النصف والبف في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخد شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية