شاهدي صور تسريحات عرايس 2016 وإستوحي منها تسريحتك

تسريحة الكعكة مع الأكسسوارات

صور تسريحات عرايس 2016

في يوم الزفاف تكون الانظار شاخصة على العروس ومترقبة لإطلالتها التي لا تقتصر على الفستان بل تشمل المكياج والتسريحة. وضمن تسريحات عرايس 2016 المميزة، تجدين تسريحة الكعكة التي تناسب يوم الزفاف ويمكنك تزيينها بأكسسوارات الشعر التي تناسب ذوقك وفستانك.

ias

تسريحة الشينيون المنخفضة

موديلات تسريحات عرايس 2016

كذلك، راجت في تسريحات عرايس 2016 هذه التسريحةن التي تمثل الشينيون المنخفضة والتي تشبه كثيراً الكعكة. وإجمالاً، إن هذه التسريحة تليق بالعروس العصرية والناعمة والتي اختارت فستان زفاف بسيط وناعم.

تسريحة الرفعة الجانبية

تسريحات عرايس 2016 مرفوعه

في أحدث صيحات تسريحات عرايس 2016، تجدين هذه التسريحة المرفوعة جانبياً ذات الطابع الانكليزي والتي برزت في عرض ازياء كارولينا هيريرا. ولتضفي الحيوية على تسرحتك في الزفاف، زيني شعرك بالورود الملونة والمنعشة.

تسريحة الضفيرة الطويلة

تسريحات عرايس 2016 روعه

إن تسريحة الضفائر رائجة كثيراً هذا الموسم، وقد راجت أيضاً ضمن تسريحات عرايس 2016. وكما ترين في الصورة يمكنك إعتماد تسريحة الضفائر الطويلة يوم فرحك وتزيينها بالاكسسوارات التي تناسب لون الفستان.

تسريحة الرترو الراقية

تسريحات عرايس 2016 مميزة

إن موضة الرترو رائجة كثيراً هذا الموشم في عالم الملابس والأكسسوارات والمكياج والتسريحات أيضاً. وضمن صور تسريحات عرايس 2016 الراقية، إخترنا لك هذه التسريحة الرترو المثالية على الشعر الطويل كما القصير. وهي تناسب المراة العصرية المواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية