اكتشفي اجمل تسريحات فير شعر قصير 2017

اجمل موديلات تسريحات فير شعر قصير

فير شعر قصير بالصور 2017

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات فير شعر قصير رائجة في صيف 2017 ومثالية لكن أنواع الشعر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت وعصري أينما ذهبت.

ias

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

فير شعر قصير بالصور

تتعدد تسريحات الفير التي يمكنك اعتمادها ومنها هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي مع الضفيرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

فير شعر قصير بالصور

اختاري لإحدى السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والمتشابكة بطريقة جميلة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع ما يمنحك لوك رائع.

تسريحة النصف رفعة المترخية

موديلات فير شعر قصير

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة المرتخية مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

فير شعر قصير بالصور 2017

اختاري لإحدى السهرات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار الشعر الملفت الذي يغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

فير شعر قصير بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك ملفت.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجدد موديلات فير شعر قصير

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي في السهرات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار ملفت باللون الأبيض ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية