ابرزي تكاوين وجهك مع أجمل تسريحات كعكه مرفوعه

اكتشفي أجمل تسريحات كعكة مرفوعة

تسريحات كعكه مرفوعه 2016

إليك من ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات كعكة مرفوعة للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك جذّاب وعصري أينما ذهبت. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحات من آخر صيحات الشعر.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات كعكه مرفوعه 2016

اخترنا لك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس التي تبرز جمال الوجه. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة عصرية فخمة

موديلات تسريحات كعكه مرفوعه

اختاري للسهرات الفخمة الكعكة المرتخية التي تتميز بالخصلات المتشابكة. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

اجمل تسريحات كعكه مرفوعه

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة العريضة الكلاسيكية ما يزيد من جمالها. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة مع الغرة

احلى تسريحات كعكه مرفوعه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه التسريحة ستايلاً مميزاً وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة العصرية

احلى تسريحات كعكه مرفوعه 2016

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اختاري تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تتميز بشكلها الجميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور تسريحات كعكه مرفوعه 2016

اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية