تألقي في يوم فرحك بأجمل موديلات تسريحات للعروس

شاهدي صور تسريحات للعروس تخطف الانفاس

صور تسريحات للعروس روعه

تحبّ العروس أن تكون الاجمل في يوم فرحها فتتقن اختيار فستانها ومكياجها وتمنح تسريحتها اهتماماً خاصاً وعناية مكثفة. فكما يقول خبراء الشعر "الشعر تاج جمال المرأة". وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى موديلات تسريحات للعروس الجديده.

ias

تسريحة الضفيرة العريضة

صور تسريحات للعروس فخمه

من التسريحات التي راجت كثيراً هذا العام وبرزت ضمن أجدد صيحات تسريحات للعروس، نذكر تسريحة الضفيرة العريضة غير المتساوية. ولتتألقي أكثر في يوم فرحك، زيني شعرك بالورود الكبيرة الملونة التي تضفي الشياكة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمه

صور تسريحات للعروس ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن صور تسريحات للعروس 2016، عن تسريحة ناعمه تليق بشخصيتك الهادئة وبطباعك الناعم وزفافك البسيط، إختاري تسريحة ذيل الحصان. يذكر أن هذه التسريحة البسيطة تضفي الشياكة على إطلالتك.

تسريحة الشينوين مع الضفيرة الجانبية

موديلات تسريحات للعروس 2016

إجمالاً تحبّ العروس في يوم فرحها إتقان تسريحتها، لذلك فإنها تلجأ إلى تسريحة الشينيون المرفوعه. وضمن أحلى موديلات تسريحات للعروس، إخترنا لك تسريحة الشينوين مع الضفيرة الجانبية العريضة. وإن هذه التسريحة تليق بالزفاف الضخم.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار

صور تسريحات للعروس  جديده

من التسريحات التي برزت في عام 2015 وتستمر في خريف 2016، هي تسريحة الكعكة المنخفضة. وضمن أنواع تسريحات للعروس المميزة، إخترنا لك تسريحة الكعكه المنخفضة مع اكسسوار الشعر الذي يضفي الشياكة على فرحك.

التسريحة الكرلي المنسدلة

أجدد موديلات تسريحات للعروس

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد موديلات تسريحات للعروس، عن تسريحة بسيطة وناعمه وراقية في الوقت ذاته، إختاري تسريحة الكرلي المنسدلة. وطبقي الضفيرة على مقدمة رأسك وزيّني شعرك بالورود فتحصلين على الإطلالة المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية