اجمل تسريحات مرفوعة للشعر الطويل 2017

اكتشفي اجمل تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل 2017

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت أينما ذهبت.

ias

تسريحة جانبية ملفتة

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة القصيرة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة مرفوعة مع البف

اجدد تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان العصرية مع خصلات الشعر الويفي. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل 2017

اخترنا لك تسريحة الكعكة الكلاسيكية والمرتخية في أعلى الرأس التي تبرز جمال وجهك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يزيّن الشعر من الخلف ما يضفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة رائعة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل بالصور

إليك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تتميز بأسلوبها العصري. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية