اجمل موديلات تسريحات نازلة على الرقبة واكثرها روعة

موديلات واشكال تسريحات نازلة على الرقبة

بالصور تسريحات نازلة على الرقبة

تعرفي مع ياسمينة على ابرز واجمل تسريحات نازلة على الرقبة بموديلات مختلفة وقصات شعر تساهم بمساعدتك في الحصول على لوك عصري جريء وجذّاب.

ias

تسريحة الضفيرة العصرية

تسريحات نازلة على الرقبة بالموديلات

تعتبر تسريحة الضفيرة هذه من التسريحات العصرية فهي مختلفة عن تلك التقليديّة، كما انها تنزل بعض الشيء على الرقبة بطريقة جميلة وناعمة قادرة على اظهار جمال اطلالتك والفستان الذي ترتدين.

تسريحة الشعر المتداخل

تسريحات نازلة على الرقبة موديلات

في هذه التسريحة النازلة على الرقبة، نجد بأن الشعر متداخل ببعضه بطريقة لافتة ومميزة فهو ليس مسرحاً بشكل دقيق لا بل فيه هذه "الفوضى" الجميلة التي تعطي لوكاً عصريّاً.

تسريحة “البوب ستايل”

تسريحات نازلة على الرقبة صور

اشتهرت هذه التسريحة باسم "بوب" وهو ستايل عصري مع انه ليس حديثاً بل شكّل موضة التسريحات لسنوات ولا يزال من ابرز صيحات الموضة. وللحفاظ على جمال شعرك ونضارتها استخدمي خلطات الشعر وتألقي.

تسريحة الويفي الخفيف

صور وموديلات تسريحات نازلة على الرقبة

ان جمال هذه التسريحة يتمتّل في الاطلالة الراقية والانيقة والمفعمة بالانوثة التي يعطيها للمرأة فهي من خلالها ستحصل على لوك جريء وجذّاب ويمكن في الوقت نفسه ان يكون ناعماً وبسيطاً بحسب المكياج المعتمد والازياء.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات نازلة على الرقبة بالصور

ان هذه التسريحة معتمدة كثيراً من قبل العرايس لانها تعتبر من التسريحات الجميلة الناعمة والتي لا يتم اللجوء اليها بالعادة كونها محصورة بالمناسبات الخاصّة المهمّة مثل الاعراس.

تسريحة الشعر القصير

موديلات وصور تسريحات نازلة على الرقبة

من شأن هذه التسريحة التي تغطي الرقبة وتصل الى الكتفين ان تعطيكي لوكاً عصريّاً واطلالة ناضجة وناعمة وراقية ويمكنك اعتماد صبغات الشعر باللون البني او الاشقر اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية