إليك أجمل تسريحة شعر ويفي اعتمدتها النجمات

تسريحة بيونسيه

صور تسريحة شعر ويفي

بعدما اختارت قصة الشعر القصير، اختارت بيونسيه الشعر الويفي كتسريحة لشعرها فقسمت شعرها في الوسك وموجات شعرها تمويجات خفيفة وناعمة أعطتها أناقة مميزة.

ias

تسريحة هالي بري

صور تسريحة شعر ويفي

هالي بيري اختارت أيضاً تسريحة الشعر الويفي المميزة، إلا أنّها اختارت التموجات العريضة لقصتها البيكسيه. وظهرت بطريقة طبيعية أبعدتها عن الإطلالات المعقدة.

تسريحة ناعومي كامبل

صور تسريحة شعر ويفي

لشعرها الطويل الانيق والأسود، اختارت ناعومي كامبل التي عودتنا على الشهر المالي هذه التسريحى التي ظهر قيها شعرها ومأنّه مموج بطبيعنه ما أعطاها إطلالة جديدة ومميزة.

تسريحة جيسيكا بيل

صور تسريحة شعر ويفي

بالإضافة إلى الشعر الويفي الذي اختارته جيسيكا بيل، اختارت أيضاً القرة التي تغطي الجبين ما أعطاها إطلالة جميلة وبرز عيونها بطريقة فريدة.

تسريحى جوردان دان

صور تسريحة شعر ويفي

تسريحة شعر ويفي أخرى اختارتها جوردان دان لشعرها، ولكن هذه المرة اختارت تمويج القسم الأمامي من الشعر فقط ما كسر رتابة الشعر المالي من الخلف.

تسريحة بينلوبي كروز

صور تسريحة شعر ويفي

بالتسريحة الجانبية حيث فصل الشعر إلى أحد الجانبين اختارت بينلوبي كروز الشعر الويفي لتظهر جمالها وتألقها. أما عن التموجات التي احتارتها فيها على شكل S-waves.

تسريحى ريهانا

صور تسريحة شعر ويفي

ريهانا التي تتأرجح اطلالاتها بين العصرية والكلاسيكية اختارت في إحدى اطلالتها هذه التسريحة الويفي ذات التموجات العريضة جداً بعدما قسمت شعرها في الوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية