أجمل موديل تسريحة للمدرسة للشعر القصير

تتعدّد #موديلات_تسريحات_الشعر يا بنات التي يمكنكنّ اعتمادها في المدرسة ومنها تسريحة الكعكة وتسريحة النصف رفعة وتسريحة الضفيرة وغيرها. ومن الضروري أن تحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة خلال أيام المدرسة لذلك اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات للمدرسة كي تخترن منها الأقرب إلى ذوقكن.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة: تعتبر تسريحات ذيل الحصان من التسريحات السهلة التي لا تنتهي موضتها لذلك أنصحكن باختيار هذه التسريحة مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة الناعمة: يمكنكنّ اعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي أو المالسة والشعر المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: واكبن صيحات تسريحات الشعر واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الرفيعة الجانبية التي تزيّن الشعر ما يزيد من أناقة التسريحة. تناسب هذه التسريحة المدرسة وإطلالاتكنّ اليومية ولا تتطلّب سوى خطوات بسيطة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة المنسدلة والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهكنّ ويمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإطلالة مفعمة بالأنوثة..

تسريحة مرفوعة ناعمة: من التسريحات المثالية للمدرسة تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الضفيرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتضمن لكنّ لوكاً مميزاً وأنيقاً.

اقرأي المزيد: صور تسريحات شعر البنات للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية