اكتشفي أجمل تصميم فساتين 2015

الفستان الملوّن بالأكمام الواسعة

صور اجدد تصميم فساتين 2015

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك الكاجوال واليومية هذا الفستان التي يتميز بألوانه الربيعية وبرسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمنحك هذا الفستان إطلالة فريدة من نوعها هذا الموسم.

ias

الفستان القصير باللون الأزرق

اجمل تصميم فساتين 2015 بالصور

إليك من مجموعة Mango لعام 2015 هذا الفستان القصير باللون الأزرق الذي المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان القصير بقماش الجينز

اجدد تصميم فساتين 2015

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير من مجموعة Zara لربيع وصيف 2015 المصمم من قماش الجينز. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويضمن لك إطلالة ملفتة.

الفستان الأبيض الناعم

اجمل تصميم فساتين 2015

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، إليك هذا الفستان الأبيض من مجموعة Topshop لربيع وصيف 2015 الذي يتميز بتصميمه الناعم والرسومات الملفتة باللون الأزرق التي تزيّنه. يمنحك هذا الفستان إطلالة ناعمة أينما ذهبت.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى تصميم فساتين 2015

ننصحك باعتماد من مجموعة Mango لربيع وصيف 2015، هذا الفستان الأنيق باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية والحزام الملفت عند الخصر. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات لإطلالة راقية ومميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية