صور حبيبة بطل معجزة في الزنزانة رقم 7 وتفاصيل علاقتهما المؤثّرة

صور حبيبة بطل معجزة في الزنزانة رقم 7 وتفاصيل علاقتهما المؤثّرة

سنخبرك اليوم عن حبيبة بطل معجزة في الزنزانة رقم 7 وتفاصيل علاقتهما المؤثّرة التي تخلّلها الكثير من الشائعات، وذلك بعد النجاح الذي حقّقه الفيلم التركي. فهذا الفيلم الذي حرّك المشاعر الإنسانيّة في زمن الكورونا جعلنا نشعر بفضول لمعرفة المزيد عن أبطاله. 

ias

خلال البحث في الحياة العاطفية لبطل الفيلم أراس بولوت إينملي، نجد أنّه تجمعه علاقة قوية بالممثلة التركية بيجا أونال. صورهما سوياَ غائبة عن صفحته الرسمية على انستغرام، إلا أنّ أحدث ظهور لهما سوياً كان في أواخر العام 2019. 

العلاقة والشائعات المستمرة

هي الممثلة التركية بيجا أونال
هي الممثلة التركية بيجا أونال

في العام 2017 بدأت الصحافة التركية بتداول خبر انفصال النجم التركي أراس بولوت إينملي عن حبيبته الممثلة بيجا أونال في عد علاقة دامت 3 سنوات. وقد قرّر الممثل الانفصال عن بيجا بسبب غيرته من المشاهد الحميمية الجريئة التي جمعتها بالفنان التركي محمد جونسور الشهير بـ"الأمير مصطفى" ضمن أحدث فيلمهما "سيد النوارس". وهنا نذكرك بـ مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي.

تتمتع حبيبته بجمال أوروبي لافت
تتمتع حبيبته بجمال أوروبي لافت

وبعد الأقلام كتبت أيضاً عن وجود علاقة تجمع مع شريكته فى مسلسل الحفرة ديلان دينيز” مشيرين إلى المشاهد الحميمية التى جمعتهما معاً، هذا العمل الذي حقّق له جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

> سألوه مرّة عما إذا كان قد حدد موعد زفافه على بيجا فأجاب: "علاقتنا مستمرة بشكل جميل للغاية، لكننا لانفكر بالزواج حالياً".

الشائعات لا ترحم علاقة هذا الثنائي
الشائعات لا ترحم علاقة هذا الثنائي

ولكن النجمان دحضا حينها تلك الشائعات بظهورهما سوياً يداً بيد فى حفل إفتتاح فيلم سيد النوارس واعلنا انهما يريدان الخطوبة. وفي أواخر العام 2019 التقطت عدسات الباباراتزي النجم التركي أراس بولوت إينملي في أحدث ظهور مع حبيبته الفنانة بيجا أونال خلال خروجهما من سهرة رومانسية جمعتهما، مما يدل على أنّ العلاقة ما تزال مستمرة.

ختاماً، نجول علىأجمل زوجات الفنانين في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية