صور حمالات صدر تناسب البنات

نختار عادةً حمّالة الصدر بحسب لونها. إذ تتنوّع الألوان في خزانتنا لأنّنا نختارها في أغلب الأحيان حيوية وجذابة، خاصةً في فصل الصيف. وعلى رغم احتفاظنا بحمّالة الصدر السوداء والنيود، إلاّ أنّنا نغضّ النظر عن نوعيتها، القماشة أو حتى القصّة. (كيف تختارين حمّالة الصدر المناسبة؟)
إننا بأغلبيتنا نميل إلى اختيار حمّالات الصدر الملوّنة، لأنّها تجذبنا نحن المراهقات في شكل ملفت. ومع ذلك، لا بدّ لنا من الآن وصاعداً أن نحدّد اختيارنا في هذا المجال بالإستناد إلى شكل حمّالة الصدر ودورها.

ias

أفيدك فيما يلي بـ #نصائح_الموضة الخاصة باختيار حمّالة الصدر المناسبة:

– حمالة الصدر الرياضية:
إنّها القطعة التي لا يمكن لبسها إلاّ خلال ممارستنا التمارين الرياضية، لأنّها سميكة قليلاً وتأتي على شكل بلوزة قصيرة. تعمل حمّالة الصدر الرياضية على شدّ الصدر جيداً أثناء التمارين، تمتصّ العرق بسبب قماشتها الخاصّة، وتعطي الصدر شكلاً جميلاً.

– حمالة الصدر الرقيقة:
من المهم أن تحتوي خزانتكن على هذا النوع من حمّالات الصدر. تناسبكن كثيراً خلال النوم، خاصّةً إن كنتنّ تفضّلن النوم بحمّالة الصدر. تتميّز هذه القطة بقماشتها القطنية الناعمة والرقيقة التي لا تضغط على الصدر. (ضمّني خزانتك بالملابس الداخلية الآتية…)

– حمالة الصدر العصرية:
تتميّز حمّالة الصدر هذه بقصّتها التي تُضفي الجاذبية على شكل صدركنّ. كما إنّها ملفتة بالرباط الرفيع الذي يأتي على شكل X من الخلف.

– حمالة الصدر الشفافة:
أطلقت الماركات الخاصّة بتصنيع حمالات الصدر أخيراً، تلك التي ترتكز على الأقمشة الشفّافة كالموسلين والدانتيل. من الجميل أن تتوفر في خزانتكنّ هذه الحمّالات لأنها تناسب الملابس الرسمية الشفافة. ( ابتعدي عن هذه الاخطاء بحق حمالة الصدر)

– حمالة الصدر المريحة:
في أيامنا العادية، نرتدي الـ T-Shirt القطنية، لذا من المفضّل أن نشتري حمّالة الصدر الخفيفة والمريحة من حيث قماشتها الناعمة وقصّتها التي تلفّ محيط الصدر بالكامل.

إقرأي أيضاً:حمّالة صدر ترفع الأوزان وتحفف ألم الظهر


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية