تعلمي من الخطوة الاولى الى تلك الاخيرة طرق المكياج الناعم

خطوات وطرق تطبيق المكياج الناعم

بالموديلات طرق المكياج الناعم

اذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة وراقية وتتناسب مع الاطلالات اليومية غير المبالغ بها، ستعلمك ياسمينة في مجموعة من الصور على طرق تطبيق المكياج الناعم.

ias

كريم على البشرة

طرق المكياج الناعم بالموديلات والصور

قبل ان تبدئي بوضع المكياج، احرصي على غسل وجهك جيّداً ومن ثم ضعي الكريم المرطب على بشرتك وقومي بتدليكها بشكل دائري وذلك من اجل الحفاظ على نضارة البشرة.

كريم الاساس

طرق المكياج الناعم بالموديلات

ان كريم الاساس يعدّ من الاولويات كونه يساهم في اخفاء كافة العيوب التي تطال البشرة ما يسهّل عمليّة اظهار جمال المكياج. لذا احرصي على اختيار النوع الذي يتناسب مع لون بشرتك، من مجموعة ايف سان لوران yves saint laurent اذا اردتي.

الباودر المناسب

طرق المكياج الناعم بالصور والموديلات

من ادوات المكياج الاساسية ايضاً، الباودر الذي عليك اختياره بإتقان كي يتناسب مع نوع بشرتك ولا يسبب لك اية حساسية. فهو يهدف الى تثبيت الكريم الذي سبق ان وضعته.

الكحل الاسود

طرق المكياج الناعم صور

بالانتقال الى مكياج العيون، عليك ان ترسمي الكحل بالطريقة التي ترينها الانسب والتي تليق بكبر ووسع عينيك، واختاري رسمهما بدقة، كذلك ضعي المسكرا الانسب التي تعطيكي رموشاً طويلة.

ظلال العيون

بالصور والموديلات طرق المكياج الناعم

اذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم وبسيط لاطلالة يومية انيقة وغير مبالغ بها، ضعي ظلال العيون الخفيف باللون الترابي فهو رائج كثيراً هذه السنة ويليق بالبشرة السمراء.

مكياج الشفاه

طرق المكياج الناعم بالصور

اخيراً، اهتمي جيّداً بمكياج الشفاه خصوصاً مع المكياج الناعم فحاولي ان تكسري هذه النعومة بعض الشيء بروج جذّاب يزيد الجمال لاطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية