تعرّفي على موديلات دبش العروس بالتفصيل

دبش العروس

اجمل صور لدبش العروس بالتفصيل

هل ستكونين في القريب العاجل عروساً وستنتقلين من الحياة اليوميّة والعائلية إلى الحياة الزوجيّة؟ ننصحك باتباع هذه النّصائح المهمّة كي لا يفوتك أي عنصر مهمّ للإنتقال إلى حياة جديدة وأنت في كامل جهوزيّتك.

ias

المناشف المطرّزة

صور موديلات دبش العروس بالتفصيل

لتكوني عروسا مميّزة تعكس أناقتها من خلال تزيين منزلها وترتيبه، اتبعي نصائح العروس من ياسمينة وجهزي نفسك بالمناشف المطرّزة لتزيين الحمامات بأبهى حلّة ما يعكس ذوقك الفخم ويلفت نظر كل الضّيوف التي تأتي للزّيارة.

كريمات معطّرة للجسم

اجمل صور لدبش العروس بالتفصيل

إن الانتقال من حياة العزوبية إلى الحياة الزوجية يتطلب الكثير من الإهتمام وتجنّب الأخطاء لاسيما في الفترة الأولى ليتأقلم الثنائي في العيش سوياً.لذلك اختاري كريمات الجسم المعطّرة لتكوني ساحرة وجذابة فتعطّري سريرك حتى وأنت نائمة.

مستحضرات التجميل

موديلات دبش العروس بالتفصيل

بعد انتهاء حفل العرس ستظلّين محط أنظار كل من حولك لفترة كبيرة لذلك حافظي دائماً على إطلالتك الجذّابة والساحرة . جهّزي نفسك يمستحضرات التّجميل التي ستحتاجين لها لإطلالتك اليوميّة.

علبة لتوضيب المجوهرات

اجمل موديلات لدبش العروس بالتفصيل

تعتير علبة المجورات من الأغراض الأساسيّة لتجهيز دبش العروس لاسيّما وأنّها تحافظ على مجوهراتك في مكان واحد. جهّزي نفسك بهذه العلبة وكوني متألّة في لبس المجوهرات الفخمة واختيار الأنسب مع ثيابك بشكل سهل وواضح من دون تفتيح العلب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية