إخترنا لك أحلى موديلات ساعات ارماني 2015

شاهدي صور ساعات ارماني 2015

صور ساعات ارماني 2015

ما يميّز المرأة عن غيرها من النساء، ليست أزياءها وتسريحتها وحسب وإنما الاكسسوارات التي تختارها بعناية وفق ما يلائم شخصيّتها، وأبرزها الساعة. لذلك تحرص دار أرماني على تقديم مجموعة كبيرة من الساعات لمختلف الأذواق. فما هي أحلى موديلات ساعات ارماني 2015

ias

الساعة الجلدية الخضراء

ساعات ارماني 2015 روعه

إذا كنت تبحثين ضمن صور ساعات ارماني 2015، عن ساعة راقية ومميزة وناعمة، يمكنك اختيار هذه الساعة الجلدية الخضراء المصنوعة من جلد التمساح. فهي تأتي ناعمة بتصميمها وعصريّة بلونها المميّز.

الساعة الذهبية الفخمة

أنواع ساعات ارماني 2015

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع ساعات ارماني 2015، عن ساعة فخمة تليق بمناسباتك الراقية والرسمية، يمكنك اختيار هذه الساعة المعدنية الذهبية. وما يميّزها هو اللون البني الذي يلوّنها من الداخل ويضفي عليها طابعاً خاصّاً.

الساعة الجلدية الزيتية

أحلى ساعات ارماني 2015

إن اللون الزيتي رائج كثيراً هذا الموسم ليس في عالم الازياء والشنط وحسب وإنما في عالم الساعات أيضاً. وضمن أحلى ساعات ارماني 2015، إخترنا لك هذه الساعة الجلدية الناعمة جدّاً المصنوعة من جلد التمساح باللون الزيتي والتي تليق بإطلالاتك اليومية الراقية.

الساعة الجلديّة السوداء

أحلى موديلات ساعات ارماني 2015

إن الساعة السوداء هي تماماً كالفستان الاسود، أي لا بدّ منها في خزانة كلّ سيّدة. وضمن أحلى موديلات ساعات ارماني 2015، إخترنا لك هذه الساعة الجلدية السوداء الناعمة والرسمية التي تزيّنها حبّات الالماس من الداخل، وتليق بإطلالاتك المختلفة.

الساعة الجلديّة البيضاء

أحلى صور ساعات ارماني 2015

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى صور ساعات ارماني 2015، عن ساعة ناعمة تليق بإطلالاتك العصرية والعملية وتضفي الشياكة على معصمك، إختاري هذه الساعة الجلديّة البيضاء الناعمة والراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية