إخترنا لك أحلى موديلات ساعات بوما التقليدية القديمة

شاهدي أحلى موديلات ساعات بوما قديمة

أحلى موديلات ساعات بوما قديمة

في عالم الاكسسوارات والمجوهرات ثمّة قطع أيقونية تبقى خالدة ولا تخضع بالتالي إلى عامل الزمن. ومن تلك القطع نذكر ساعات بوما التي لا بدّ منها في خزانة كلّ سيّدة تكريساً للزمن الجميل. فما هي أحلى موديلات ساعات بوما التقليدية؟ تابعي

ias

ساعة بوما المستطيلة

أحلى أنواع ساعات بوما

ضمن أحلى أنواع ساعات بوما التقليدية، إخترنا لك هذه الساعة المعدنية الفضيّة المربّعة. فقد اشتهرت هذه العلامة بتقديم ساعات صغيرة الحجم وإنما كلاسيكية ترافق المرأة عبر العصور وتزيّن معصمها في أكثر من مناسبة.

ساعة بوما الدائريّة

موديلات ساعات بوما التقليدية

ضمن موديلات ساعات بوما التقليدية، إخترنا لك هذه الساعة المعدنية الدائرية الرفيعة. وإن ما يميّز هذه الساعة هو لونها الذي يتموّج بين الذهبي والفضي بطريقة مميزة جدّاً. وتنضمّ هذه الساعة إلى سلسلة الساعات الكلاسيكية والأيقونية.

ساعة بوما المزركشة

أحلى صور ساعات بوما

ضمن أحلى صور ساعات بوما التقليدية القديمة والراقية، إخترنا لك هذه الساعة المزركشة التي تشبه إلى حدّ بعيد بزركشاتها قماش الدانتيل. وتعتبر هذه الساعة من أفخم الساعات التقليدية خصوصاً أنّها تحتوي على غطاء مزركش يضفي الشياكة على معصمك.

ساعة بوما الملوّنة

أحلى موديلات ساعات بوما

ضمن أحلى موديلات ساعات بوما التقليدية، إخترنا لك هذه الساعة الدائرية الصغيرة. وإن ما يميّزها هي الاحجار الكريمة الملوّنة والتي تضفي على الساعة الكلاسيكية بعض الحيوية والمرح.

ساعة بوما الفخمة

أفخم موديلات ساعات بوما

ضمن أفخم موديلات ساعات بوما، اخترنا لك هذه الساعة المستطيلة الذهبية المصنوعة من المعدن الذهبي الثقيل. وهي تاتي مزركشة لتضفي على معصمك مزيداً من الشياكة والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية