5 موديلات سراويل بنات رائجة في 2017

تتعدد #أنواع_الأزياء التي يمكنكنّ اعتمادها يا بنات في إطلالتكنّ اليومية والمناسبات ومنها السرايل على أنواعها أي الجينز والليغينغ وغيرها. فلمحبات السراويل، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات سراويل جديدة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحن الصور التالية واعتمدن السروال الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية.

ias

الليغينغ الكلاسيكي: اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذا الليغينغ الأسود من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي أي بقصته الضيقة. يمكنكنّ تنسيق مع هذا الليغينغ بلايز كاجوال باللون الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة حيوية وملفتة.

الليغينغ المزيّن بالرسومات: تألقن في المناسبات والسهرات بهذا الليغينغ العصري المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. اعتمدن مع هذا الليغينغ من مجموعة مانجو Mango قميص أو بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض لإطلالة خلابة.

السروال الواسع: بعيداً عن السراويل الكلاسيكية، أنصحكنّ باعتماد السروال من مجموعة مانجو Mango الذي يتميز بقصته الواسعة. كذلك، يتميز هذا السروال بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما يزيد من أناقته. اعتمدن مع هذا السروال بلوزة باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة راقية.

الجينز الممزق: واكبن صيحات الموضة واعتمدن من مجموعة برشكا Bershka هذا الجينز باللون الرمادي الممزق عند حدود الركبتين. وتجدر الإشارة إلى أنه يتماشى مع هذا الجينز كل ألوان البلايز.

سروال كاجوال باللون الأسود: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا السروال الأسود الكاجوال الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. أنصحكنّ باعتماد مع هذا السروال بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة أنيقة.

اقرأي المزيد: اجمل موديلات فساتين بنات سهره

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية