شاهدي أجدد موديلات شنطة العروس المميزة

شاهدي صور شنطة العروس الراقية

صور شنطة العروس الراقية

بالاضافة إلى الحصول على حفلة زفاف مميزة تناسب طموحاتها وتتماشى مع أحلامها وتطلّعاتها، تحلم العروس بعيش لحظات مميزة في شهر عسلها وغالباً ما تختاره في بلد رومنسيّ. ولذلك، نجدها تبحث عن شنطة الجهاز تكون فخمة وجميلة. فما هي أحلى موديلات شنطة العروس؟

ias

شنطة باريسية راقية

أحلى شنطة العروس جديده

إذا كنت من محبّات العاصمة الفرنسية باريس وترغبين في تمضة شهر العسل بين أحضانها، لمّ لا تختارين شنطة العروس هذه الأنيقة والراقية؟ فهي مميزة بلونها الزهري وبرسمة برج إيفل الذي يرمز إلى فرنسا.

شنطة العروس الدانتيل

نواع شنطة العروس الجديده

إذا كنت صاحبة شخصيّة حالمة وتبحثين ضمن أنواع شنطة العروس الجديده، عن شنطة فخمة وراقية جدّاً توضّبين بها جهازك، إختاري هذه الشنطة البيضاء المطرّزة بالدانتيل والمزيّنة بالورود الفخمة والراقية.

شنطة عروس مطبّعة

أحدث أنواع شنطة العروس

يبدو أنّ موضة الاقمشة المطبّعة لا تنطبق على عالم الأزياء وحسب وإنما برزت ضمن أحدث أنواع شنطة العروس. وقد اخترنا لك هذه الشنطة المطبّعة بالورود والمطرّزة بالدانتيل الذي يضفي عليها الشياكة.

شنطة عروس ناعمة

أحلى موديلات شنطة العروس

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديلات شنطة العروس، عن شنطة ناعمة وأنيقة توافق شخصيّتك الحالمة، إختاري هذه الشنطة الزرقاء المزيّنة في داخلها بقماش مطبّع بالورود. تذكذري إن اللون الازرق هو أحد الاشياء الاربعة التي يجب أن تتواجد في زفافك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية