اجمل الصور والموديلات من شنط برادا ٢٠١٧ لاطلالة فخمة

اكتشفي ابرز موديلات شنط برادا ٢٠١٧

صور شنط برادا ٢٠١٧ وموديلات

لاطلالة فخمة وراقية وموقعة من اهم الماركات العالمية اختاري مجموعة شنط برادا ٢٠١٧ من الصور والموديلات التي اختارتها لك ياسمينة لتنسقي الشنطة الاجمل التي تتناسب مع كامل اطلالتك.

ias

برادا باللون الابيض

بالصور والموديلات شنط برادا ٢٠١٧

تتمتع هذه الشنطة من برادا بأجمل لونين واكثرهما اناقة وشياكة وهما من الالوان التقليدية للشنط اي الاسود والابيض فرغم انهما من الالوان القديمة لكن يبقى لكل منهما بصمة خاصة لا بد منها.

برادا باللون البني

صور وموديلات شنط برادا ٢٠١٧

يعتبر اللون البني من اكثر الالوان التي تبحث عنها المرأة في الشنط كونه يتلاءم مع معظم انواع والوان الالبسة والازياء وهو يعطي شياكة لافتة لكل اطلالة.

برادا ناعمة وراقية

شنط برادا ٢٠١٧ بالموديلات

تتميز هذه الشنطة بتصميمها الناعم ولونها الانيق وحجمها المناسب الذي يتسع لاغراضك الشخصية والخاصة التي تبقى معك كل الاوقات واهمها ادوات المكياج.

برادا لاطلالة يومية

شنط برادا ٢٠١٧ بالصور

ان هذه البرادا Prada مميزة بشكلها ولونها الاسود الراقي والفخم وسهولة حملها التي تسمح بأن تكون من اطلالاتك اليومية سواء على العمل او عند ذهابك الى السوق او حتى في المناسبات.

برادا بالوان عصرية

بالموديلات شنط برادا ٢٠١٧

تعتبر هذه الشنطة من برادا Prada من اكثر الشنط العصرية لناحية الالوان والتصميم المعتمد الذي يختلف مع الموديلات التقليدية للشنط.

برادا سوداء مرصعة بالذهب

شنط برادا ٢٠١٧ بالموديلات والصور

ان هذه الشنطة من مجموعة برادا Prada لعام 2017 تعتبر الافخم بهذا اللون الاسود الراقي والجميل والانيق مع هذه الاضافة الذهبية التي تعطيك اطلالة شيك مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية