اليك أجمل موديلات شنط برادا 2015

حقيبة عمليّة وأنيقة من برادا

صور موديلات شنط برادا 2015

اعتمدي هذه الحقيبة من برادا في إطلالاتك الرّسميّة واليوميّة وتألّقي بأجمل لوك لاسيّما وأنّ لونها الزّهري الفاتح هو من آخر صيحات الموضة ويتناسب مع معظم ألوان الثّياب. اختاري من هذه الشنط الفخمةالحقيبة التي تعكس شخصيّتك وتألّقي بها.

ias

حقيبة ناعمة وكلاسيكية من برادا

صور شنط برادا 2015

اختاري هذه الحقيبة من [برادا](http:// http://www.yasmina.com/tag/prada) وتألّقي في إطلالاتك الرّسميّة واليوميّة. تعتبر هذه الحقيبة عمليّة نظراً لحجمها المتوسط الذي يمكنك الإستفادة منه في المشاوير البعيدة. اعتمدي هذه الحقيبة وتميّزي بلوك أنيق وناعم أينما حللت.

حقيبة كاجوال من برادا

شنط برادا 2015 بالصور

تعدّ حقيبة اليد هذه من الحقائب الكاجوال التي يمكنك حملها يوميّاُ فهي مريحة وتتميّز بحجمها المتوسّط والعملي. اختاري هذه الحقيبة من برادا وتألّقي بلوك يوميّ وعصريّ لاسيّما أنها تتماشى مع معظم ألوان الثّياب الأساسيّة.

حقيبة عصريّة لإطلالات أنيقة

موديلات شنط برادا 2015 بالصور

هل تحبّين الإطلالات العصريّة والكاجوال؟ اختاري هذه الحقيبة العصريّة من برادا وكوني محط أنظار كل من حولك لاسيّما وأنها ستعكس الجزء المرح والجريء في شخصيّتك، وقد صممت من التّرتر اللّماع برسومات عصريّة وملفتة.

حقيبة رسميّة من تصميم برادا

موديلات شنط برادا 2015

تتميّز هذه الحقيبة بشكلها النّاعم والرّسميّ. يمكنك حملها كحقيبة يد أو كتف في المناسبات الرّسميّة والفخمة.صنعت من الجلد اللّماع واللافت فيها طريقة تزيينها بتفاصيل ميتاليكيّة. اعتمدي هذه الحقيبة وتألّقي بإطلالة ناعمة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية