تابعي صور شنط دكني 2015

حقيبة لإطلالة أنيقة

موديلات شنط دكني 2015

اختاري هذه الحقيبة من دكني وتألّقي بإطلالة فخمة وأنيقة. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في مناسباتك اليوميّة لاسيما وانها مصممة بأسلوب ناعم ليأتي السّلسال المعدني ويمنحها لوكاً عصريّاً . اختاري اللّون الأبيض واعتمديها مع مختلف إطلالاتك.

ias

حقيبة عمليّة وكاجوال

صور موديلات شنط دكني 2015

اعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك اليوميّة وتألّقي بلوك عصري وكاجوال. تتميّز هذه الحقيبة بحجمها المتوسّط وبأسلوبها المصمم للحمل على الكتفين في رحالاتك البعيدة التي تتطلّب المشي. اختاري واحدة من هذه الشّنط الفخمة التي تتماشى مع كل إطلالاتك.

حقيبة عصريّة وأنيقة من دكني

موديلات شنط دكني 2015 بالصور

تألّقي بهذه الحقيبة التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة لاسيّما من خلال الحزام النّاعم الذي يزيّنها بطريقة فخمة. اللافت في هذه الحقيبة تداخل الألوان لتضفي حسّاً عصريّاً على إطلالتك وتمنحك لوكاً فريداً.

حقيبة كاجوال لإطلالاتك اليوميّة

أجمل موديلات شنط دكني 2015

اعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك الصّيفية وتألّقي بلوك منعش وجميل. حجم هذه الحقيبة يساعدك على قضاء نهار طويل في السوق من دون أن ينقصك شيء إضافة إلى كونها عصريّة وملفتة لتعكس الجزء المرح من شخصيّتك.

حقيبة يد رسمية

صور شنط دكني 2015

تتميّز هذه الحقيبة بتصميمها النّاعم والأنيق الذي يتماشى مع مناسباتك الرّسميّة والفخمة. إن كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكيّة ننصحك باعتماد هذه الحقيبة من دكني التي تحمل اسمها بشكل ناعم ومزين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية