شنط سان لوران 2017 تجمع بين الرقي والفخامة والانوثة

اليك ابرز واجمل صور من شنط سان لوران 2017

شنط سان لوران 2017 بالموديلات

لانك تستحقين الافضل وتليق بك الاناقة والنعومة والرقي عليك اختيار شنط سان لوران 2017 من بين الصور التي اختارتها لك ياسمينة لمجموعة من اجمل الموديلات.

ias

شنطة يد جذابة واستثنائية

شنط سان لوران 2017 بالصور

ان هذه الشنطة قادرة على لفت الانظار في اي مكان او مناسبة نظراً لهذا اللمعان فيها والالوان المليئة بالحياة والممزوجة بطريقة رائعة مع تصميم عصري جذّاب واستثنائي.

شنطة يد عصرية

شنط سان لوران 2017 صور وموديلات

ادخلت ايف سان لوران Yves Saint Laurent هذا الموسم لمسات عصرية كانت لافتة جداً من ناحية التصميم والالوان والشكل تماماً كهذه الشنطة العصرية.

شنطة سوداء شيك

بالموديلات والصور شنط سان لوران 2017

تتميز هذه الشنطة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent بلونها الاسود الشيك وسهولة حملها فهي صغيرة وخفيفة وانيقة مع هذا الحزام الرفيع الذي يزيدها جمالاً.

شنطة راقية وفخمة

موديلات شنط سان لوران 2017

ان هذه الشنطة من شأنها ان تضيء اطلالتك وتزيدها اناقة وشياكة وفخامة مع هذا اللون الازرق الداكن المائل على الكحلي مع هذه اللمسة الذهبية الرائعة.

شنطة فريدة من نوعها

صور شنط سان لوران 2017 وموديلات

تمكنت هذه الشنطة من ان تدخل عالم الموضة لهذه السنة بلونها الغريب والاستثنائي الذي نال اعجاب العديد من السيّدات اللواتي اسرعن في الحصول على هذه الشنطة.

شنطة سوداء مع لمعة رائعة

بالصور والموديلات شنط سان لوران 2017

ان هذه الشنطة تعتبر من الشنط الفخمة فهي الخيار الانسب للذهاب وبثقة الى اهم السهرات والمناسبات لذا عليك ان تجربي هذه الشنطة مع هذه اللمعة الرائعة للحصول على اطلالة متألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية