شنط غوتشي تتحدى التصاميم المألوفة وتتألق بموديلات استثنائية

تصفحي اجمل وارقى التصاميم من شنط غوتشي

بالصور والموديلات شنط غوتشي

تقدّم لك "ياسمينة" ضمن مجموعة من الصور أجمل الموديلات والتصاميم الراقية والفخمة من مجموعة غوتشي GUCCI لعام 2017 التي تميّزت بالشياكة والفخامة والاناقة مع لمسات خاصة خارجة عن المألوف.

ias

شنطة بيضاء شيك

شنط غوتشي بالموديلات

يمكنك اختيار شنطة اليد هذه وتنسيقها مع فستان طويل شيك وراقي في اي مناسبة خاصة ورسمية او سهرة ستذهبين اليها وستحصلين حكماً على اجمل اطلالة.

شنطة غير تقليدية

شنط غوتشي بالصور

لا شك ان هذه الشنطة استثنائية في عالم الشنط فهي غير تقليدية، غريبة بتصميمها مع اضافة هذه المعادن التي ترمز الى الحيوانات ولكنها بالتأكيد شنطة الموسم.

شنطة صغيرة باللون الزهري

بالموديلات والصور شنط غوتشي

اذا كنت تفضلين الشنط ذات الحجم الصغير على تلك الكبيرة كونها تريحك اكثر يمكنك اختيار هذه الشنطة الصغيرة والراقية في الوقت نفسه.

شنطة ممزوجة بالالوان

شنط غوتشي بالموديلات والصور

تمتاز هذه الشنطة بأمور عدّة فهي صممت بطريقة لافتة بعيدة من التصاميم التقليدية المعتمدة في عالم الشنط، كذلك لناحية الالوان الممزوجة بإطار عصري جميل ما يجعل هذه الشنطة من ابرز صيحات الموضة هذه السنة.

شنطة زرقاء لايت

شنط غوتشي بالصور والموديلات

تعتبر هذه الشنطة من الشنط العصرية بألوانها المميزة وهذا التداخل الرائع الذي يجعلك تحملين في يدك شنطة من اهم الماركات العالمية في مجال الموضة.

شنطة غوتشي السوداء

بالصور شنط غوتشي

تتلاءم هذه الشنطة السوداء من تشكيلة غوتشي GUCCI لهذا العام مع مختلف المناسبات والسهرات فهي مصنوعة من الجلد الفخم الذي يمنحك اطلالة شيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية