إخترنا لك أجدد موديلات شنط مايكل كورس الاصليه

شاهدي أجمل موديلات شنط مايكل كورس الاصليه

أجمل موديلات شنط مايكل كورس الاصليه

حازت العلامة التجارية Micheal Kors بإعجاب السيّدات وإقبالهنّ الكثيف عليها نظراً إلى تصاميمها الراقية. وأكثر ما لاقى رواجاً هي شنط مايكل كورس الاصلية التي تناسب مختلف الأذواق وتليق بكلّ الإطلالات.

ias

حقيبة Bucket الزيتية

أجدد موديلات شنط مايكل كورس الاصليه

ضمن أجدد موديلات شنط مايكل كورس الاصليه، إخترنا لك حقيبة Bucketالجلديّة باللون الزيتي. فغن هذا الموديل من الحقائب رائج كثيراً هذا الموسم، إختاريه باللون الزيتي أو الأحمر القاتم لتواكبي أحدث صيحات الموسم هذا العام.

الحقيبة الكلاسيكية البوردو

أحلى أنواع شنط مايكل كورس الاصليه

ضمن أحلى أنواع شنط مايكل كورس الاصليه، إخترنا لك هذه لحقيبة المتوسطة الحجم باللون البوردو أو الاحمر القاتم. وتندرج هذه الحقيبة الجلديّة ضمن أنواع الحقائب الكلاسيكية فهي تليق بمناسباتك الرسمية والعمليّة وتضفي الحيوية على إطلالتك.

الحقيبة الصغيرة السوداء

صور شنط مايكل كورس الاصليه

ضمن صور شنط مايكل كورس الاصليه، إخترنا لك هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة التي يمكنك حملها على الكتف أو بطريقة جانبية. وإن هذه الحقيبة تليق بأكثر من إطلالة، فهي مثالية للعمل والتسوّق كما أنها تليق بالاطلالة الرسمية أيضاً.

الحقيبة الجلدية السوداء

أحلى موديلات شنط مايكل كورس الاصليه

ضمن أحلى موديلات شنط مايكل كورس الاصليه، غخترنا لك هذه الحقيبة الجلدية السوداء المميزة بتصميمها وحجمها. وهي اعتبرت من أجمل حقائب قدمتها الدار هذا الموسم خصوصاً أنها تليق بأكثر من إطلالة وتحافظ بتصميمها على توجّه الدار لناحية الاناقة.

الحقيبة البيضاء العصرية

أحلى صور شنط مايكل كورس الاصليه

ضمن أحلى صور شنط مايكل كورس الاصليه، إخترنا لك هذه الحقيبة الجلديّة البيضاء العصرية. فهي مميزة بتصميمها الدائري وتليق بمناسباتك العملية وهي مثالية في المكتب إذ إنها تتسع لأغراضك المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية