اختاري بين شنط مايكل كورس 2017 فالفخامة تليق بك

اليك اجمل موديلات شنط مايكل كورس 2017

شنط مايكل كورس 2017 بالصور

تعرفك ياسمينة في هذا المقال على اجمل موديلات شنط مايكل كورس Michael Kors 2017 التي تجمع بين الفخامة والرقي الاناقة والتجدد بتصاميم استثنائية فريدة من نوعها.

ias

شنطة بيضاء ناعمة

صور وموديلات شنط مايكل كورس 2017

اذا كنت تبحثين عن شنطة ناعمة وراقية وفخمة عليك اختيار هذه الشنطة البيضاء من مجموعة مايكل كورس 2017 Michael Kors التي تتلاءم مع كافة الوان او اشكال ملابسك.

شنطة فريدة من نوعها

شنط مايكل كورس 2017 صور

تعتبر هذه الشنطة عصرية جدا لكن غريبة وفريدة من نوعها فهي ليست كالتصاميم التقليدية المعتمدة للشنط بل استطاعت ان تشكل حالة خاصة في عالم الموضة هذه السنة.

شنطة عصرية شيك

بالموديلات والصور شنط مايكل كورس 2017

ان هذه الشنطة من مجموعة شنط مايكل كورس 2017 Michael Kors هي عصرية بتصميمها ولونها الرائع الملفت للنظر والحديث. فاذا كنت تفتشين في عالم الموضة عليك اختيار هذه الشنطة.

شنطة لاطلالة يومية

شنط مايكل كورس 2017 بالموديلات

ان الشنطة تعتبر اساس اي اطلالة فلا يمكن ان تخرجي خالية اليدين خصوصا انك دائماً ما تحتفظين بأدوات المكياج وبعض الاغراض الخاصة، لذا يمكنك اعتماد هذه الشنطة لاطلالاتك اليومية.

شنطة فضية فخمة

شنط مايكل كورس 2017 موديلات

اذا كنت مدعوة الى عرس او سهرة تعنيكي كثيراً وتريدين ان تظهري فيها بأفضل واجمل اطلالة عليك حمل هذه الشنطة الفضية الفخمة والشيك وارتداء فستان طويل مع مجوهرات ثمينة.

شنطة سوداء للظهر

بالصور شنط مايكل كورس 2017

جمال هذه الشنطة السوداء يكمن في الرقي لناحية التصميم والاناقة اضافة الى سهولة حملها على الظهر، ويمكنك ايضاً ان تضعي فيها اغراضك الشخصية نظراً لحجمها المثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية