اخترنا لك باقة من اجمل موديلات شنط نمشي الراقية

هذه مجموعة شنط نمشي الاكثر عصرية

شنط نمشي صور وموديلات

تقدم لك ياسمينة مجموعة شنط نمشي العصرية والناعمة والانيقة والشيك والفخمة التي تتلاءم مع مختلف المناسبات لتضيف الجمال الى الاطلالات اليوميّة وفي السهرات.

ias

شنطة مزينة بالشراشيب

بالصور شنط نمشي

تأتي هذه الشنطة من ماركة ديون لندن Dune London ضمن مجموعة الشنط الفخمة فهي تعتمد في تصميمها الراقي على الشراشيب التي تمنحها شكلاً عصريّاً ومميزاً وشيكاً.

شنطة نيو لوك الراقية

بالموديلات شنط نمشي

تعد هذه الشنطة متعددة الاستعمالات خصوصاً انها تأتي بحمالة كتف لتسهيل حملها مع لونها الراقي وتصميمها الذي يجعلها الانسب للكثير من الاطلالات.

شنطة صغيرة بشكل شفاه

شنط نمشي صور

تضمّ ماركة الدو Aldo العالمية هذه الشنطة الفخمة ضمن مجموعة الشنط التي طرحتها فهي تتميز بتصميمها الذي اعتمد شكل الشفاه وباللون الجذاب والملفت جدّاً للنظر.

شنطة من مانجو

بالموديلات والصور شنط نمشي

تقدم لك مانجو Mango في مجموعتها هذه الشنطة الناعمة الصغيرة مع القفل المعدني التي يمكن حملها في السهرات والاعياد والمناسبات السعيدة.

شنطة كتف بدبابيس

شنط نمشي بالموديلات

اليك هذه الشنطة المُخصّصة للكتف والمزينة بدبابيس اعطتها مظهراً عصرياً وناعماً ملائماً للاطلالات اليوميّة حيث يمكن حملها على العمل وخلال التسوّق.

شنطة سوداء ناعمة

بالصور والموديلات شنط نمشي

تعدّ هذه الشنطة السوداء الناعمة من كول ات سبرينج call it spring مناسبة بحجمها لتتسع للكثير من الاغراض الشخصية وادوات المكياج التي لا تفارق المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية