لوّني شعرك هذا العام بأحلى صبغات شعر ألوان

شاهدي صور صبغات شعر الوان

صور صبغات شعر الوان

في كلّ موسم تتبدل الموضة وتتطوّر وتختفي بعض العناصر لتظهر عناصر أخرى. وعندما نتكلّم عن عناصر الموضة فإننا لا نعني فقط الازياء والأكسسوارات وإنما الشعر أيضاً من تسريحات وصبغات. وهذا العام برزت موضة صبغات شعر بالوان قويّة.

ias

اللون الأحمر المائل إلى الأرجواني

احلى صبغات شعر الوان

كما ذكرنا سابقاً، فإن هذا العام برزت ألوان قويّة وجريئة في عالم الشعر. وضمن احلى صبغات شعر الوان، إخترنا لك هذا اللون الأحمر الداكن المتدرّج إلى الاحمر الفاتح وتتداخله بعض الخصل الأرجوانية المميزة.

الأرجواني المتدرّج إلى الرمادي

صيحات صبغات شعر الوان

ضمن صيحات صبغات شعر الوان الرائجة كثيراً هذا الموسم، إخترنا لك هذا الشعر الأرجواني الداكن الذي يتدرّج فيصبح فاتحاً في وسطه ومائلاً إلى الزهري وعند الأطراف يصبح رمادياً. يذكر أن الشعر الرمادي رائج كثيراً هذا الموسم.

الشعر الاخضر

صور صبغات شعر الوان جديدة

ألوان صبغات الشعر هذا العام كثيرة، قويّة وجريئة وفيها الكثير من المتعة والحيويّة. وضمن صور صبغات شعر الوان جديدة ومميزة، إخترنا لك هذا اللون الاخضر. وككلّ الألوان الأخرى، يتدرّج هذا اللون من الداكن إلى الزاهي تاركاً تموجّات رائعة.

الأزرق والزهري صيحة الشعر

أجدد صبغات شعر الوان جريئة

ضمن أجدد صبغات شعر الوان جريئة، عصرية ومميزة، إخترنا لك هذه الصبغة التي تتداخل فيها الخصل الزرقاء مع الزهريّة. وقد بات الشعر الأزرق خيار النجمات وحليفهنّ الأول على السجادات الحمر والصفوف الأمامية، فلمَ لا تعتمدينه وتضيفين عليه التعديل الذي يعجبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية