جولة على أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2020 من أسبوع الموضة الباريسية

صيحات من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020

في جولة سريعة على أبرز ما جاء في اسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020، أكشف لك النقاب عن صيحات متنوّعة لتتمكني من التألّق في الصيف المقبل بأجمل الإطلالات. شاهدي الصور وتعرّفي إلى تفاصيل الموضة من أشهر دور الأزياء التي عرضت مجموعتها في باريس.

ias

مجموعة Alexander McQueen

من مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2020

تحمل مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2020 بصمة كل فرد يعمل لدى الدار. وقد أتت هذه الفكرة من ورش العمل في المدارس البريطانية حيث يلتقي أفراد الإدارات المختلفة على عمل واحد. وقد انطبعت قطع هذه المجموعة بلمسة شخصيّة، بحيث تنوّعت التصاميم وجمعت التناقضات من أقمشة جلد مع الدانتيا والتول، وقصّات فساتين وتنانير مع البلايز بأسلوب البدلة الرسمية.

مجموعة AZZI و OSTA

من مجموعة Azzi & Osta لربيع وصيف 2020

كشفت دار Azzi & Osta عن مجموعة Villa Valentina لربيع وصيف 2020 وقد تميّزت بالتصاميم التي تليق بلوكات المساء كما النهار على حدّ سواء. أزياء بسيطة من حيث الألوان والقماش وإنما راقية من حيث القصّات. فقد اختارت الدار الألوان القوية والفساتين باللون الموحّد مع ابتكار قصات جذابة تبرز أنوثة المرأة وجمال قامتها.

مجموعة Ingie Paris

 من مجموعة Ingie Paris لربيع وصيف 2020

أتت مجموعة دار Ingie Paris لموسم ربيع وصيف 2020 بعنوان An Ode to Life وقد تميّزت باللوكات الأنثوية الأنيقة والخياطة الراقية. استوحت هذه المجموعة من فريدا كاهلو، رمز الثقافة المكسيكية والناشطة السياسية المناصرة لحقوق المرأة والتي اشتهرت بالأثر الذي تركته خلال مسيرتها المهنية، في قلب المديرة الإبداعية للدار إنجي شلهوب. وهذه القصّة مهدت الطريق أمام مجموعة تدعم جرأة المرأة. أتت التصاميم جريئة من حيث القصّات ودمج الأقمشة والألوان بشكل متناسق رغم غرابته.

مجموعة Loewe

من مجموعة Loewe لربيع وصيف 2020

تعبّر مجموعة Loeweالجديدة لربيع وصيف 2020، عن تزاوج راق بين الأنوثة المرهفة وأعلى معايير الفخامة. فأتت المجموعة انعكاساً لأسلوب المرأة العاملة والتي تهتمّ لمظهرها الخارجي. تجمع الأزياء بين الأشكال الهندسي والأقمشة الناعمة. كما تميّزت الأزياء بموضة الطبقات والأحجام كبيرة في القصّات، الموضة الأكثر رواجاً في المواسم المقبلة.

مجموعة Ralph & Russo

من مجموعة Ralph & Russo لربيع وصيف 2020

استوحت دار Ralph & Russo مجموعتها لربيع وصيف 2020 من حقبة السبعينات لتعكس بذلك اسلوب المرأة المتحررة. انطبعت الأزياء في هذه المجموعة الغنية بالأسلوب البوهيمي الفخم من جهة والتصاميم الكاجوال من جهة أخرى. وفي حين شهدنا على حضور أقمشة الغاباردين، والحرير والساتان، كان للفرو والريش مكانة بارزة ايضاً في التصاميم. كما سيطرت على بعض الفساتين نقشة الألوان المطبّعة وألوان الباستيل.

مجموعة Rami Ali

من مجموعة Rami Ali لربيع وصيف 2020

أطلقت دار Rami Ali للأزياء مجموعة ملابس تعزز أنوثة المرأة ونعومتها. وقد استوحت الدار هذه التصاميم من حقبة الستينات حيث كانت الإطلالات بعيدة عن الرتابة والتقليد. تعكس المجموعة التي تتضمّن 30 قطعة تناقض تطوّر الموضة منذ ذلك الحين. فأتت الفساتين الواسعة من الأسفل، والتنانير الطويلة بالقصات الضيّقة عند الخصر. تميّزت المجموعة بالأسلوب الأنثوي المحتشم من حيث القصّات الأنيقة والألوان الهادئة.

وفي الختام، ليكن اختيارك ملائماً لأسلوبك وشخصيتك، إذ قدّمت لك هذه الجولة التي تحمل في طيّاتها تنوّع الموضة المقبلة علينا في صيف 2020، فلا تفوّتي فرصة التعرّف أكثر إلى الصيحات لتتمكني من تحديد هويّتك الجمالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية