شاهدي صور عبايات سوداء 2015 فخمة وراقية وعصرية

تصفحي بالصور، موديلات عبايات سوداء 2015 فخمة

موديلات عبايات سوداء 2015 فخمة

إن العباية هي خيار المرأة العربية لا سيما في العيد. وإن موديلات العبايات في 2015 باتت عصرية كثيراً ولم تعد مقتصرة على العبايات التقليدية. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور أحلى موديلات عبايات سوداء 2015 التي تناسب مختلف الاذواق والاطلالات

ias

العباية السوداء مع المشلح الابيض

عبايات سوداء 2015 عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات سوداء 2015، عن عباية عصرية وشيك تحافظ على طابعها الشرقي وإنما بنفحة عصرية، يمكنك اختيار هذه العباية السوداء التي تشبه الفستان الناعم مع المشلح باللون الابيض المطبّع بالخيط الاسود على شكل الورود الناعمة.

العباية السوداء بالطابع الشرقي

موديلات عبايات 2015 فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات 2015، عن عباية سوداء مميزة بالطابع الشرقي الفخم والراقي، يمكنك اختيار هذه العباية التي تزينها احجار الشواروفسكي الفضية التي تضفي على إطلالتك الرقي وتناسب إطلالتك في العيد.

العباية السوداء مع الطباعة الملونة

عبايات سوداء 2015 راقية

إذا كنت تبحثين ضمن صور عبايات سوداء 2015، عن عباية تدمج بين الطابعين الشرقي التقليدي والعصري، يمكنك اختيار هذه العباية السوداء مع الطباعة الملونة. وإن هذه العباية تناسب المرأة التي تبحث عن تكريس الاطلالة العصرية والانيقة في آن.

العباية السوداء الحريرية والمخملية

موديلات عبايات سوداء حريرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات سوداء 2015، عن عباية راقية شرقية وفخمة، يمكنك اختيار هذه العباية الحريرية والمزينة بأقمشة المخمل من فوق. كما أن الطباعة باللون الابيض تضفي على إطلالتك الفخامة العربية الراقية.

العباية السوداء الشيك

عبايات سوداء 2015 شيك

إذا كنت تبحثين ضمن صور عبايات سوداء 2015، عن عباية شيك عصرية، يمكنك اختيار هذه العباية التي تشبه الفستان الناعم. وإن هذه العباية مثالية للمرأة العصرية صاحبة الشخصية القوية والحريئة.

العباية السوداء بالطباعة الشرقية

صور عبايات سوداء 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات سوداء 2015، عن عباية سوداء شرقية الطابع، يمكنك اختيار هذه العباة المميزة بالطباعة العربية باللون الذهبي مجسداً الاناقة الشرقية. كما أن حبات الستراس المتناثرة عليها تضمن لك الشياكة والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية