عبايات 2019 تصاميم تجمع بين الالوان والموديلات لكل الاذواق

عبايات 2019 بموديلات انيقة والوان عصرية

صور بالموديلات عبايات 2019

اختارت لك ياسمينة تشكيلة من عبايات 2019 بالصور والموديلات لترتدي الاجمل بالنسبة اليك من حيث اللون والتصميم في المناسبات السعيدة والراقية والاعياد.

ias

عباية سوداء بالورود

عبايات 2019 موديلات بالصور

لا تزال هذه العباية والتصميم من احدث صيحات الموضة ويمكن ارتدائه في عام 2019 لاطلالة عصرية وراقية جدّاً مع اللون الاسود والورود التي ادخلت في التصميم بشكل عصري.

عباية شيك للمناسبات

بالصور عبايات 2019

يمكنك ايضاً ارتداء هذه العباية الطويلة الشيك للمناسبات السعيدة والاعياد مع اعتماد تسريحة شعر مالس او مموج واكسسوارات فخمة تزين اطلالتك الراقية.

عباية ديفا الراقية

موديلات وصور عبايات 2019

اليك هذه العباية من ديفا الراقية جداً والانيقة والتي تتمتع بتصميم عصري حديث ومميز في عالم العبايات مع طريقة تداخل الالوان ببعضها لتمنحك اطلالة راقية ومفعمة بالانوثة.

عباية مطرزة بالذهبي

عبايات 2019 بالموديلات

تتمتع هذه العباية بلون كحلي جذاب جدّاً وأنيق وتصميم راق أدخل عليه تطريزات ذهبية اللون قادرة على منحك اطلالة في منتهى الشياكة في المناسبات السعيدة وافخم السهرات.

عباية سوداء كلاسيكية

عبايات 2019 بالصور

تبقى هذه العباية السوداء بأكمامها الطويلة وتصميمها الكلاسيكي من العبايات التي لا تبطل موضتها ويمكن ارتدائها عام 2019 في الاعياد والمناسبات السعيدة.

عباية كاجوال جذابة

عبايات 2019 موديلات

تدخل هذه العباية في اطار العبايات الكاجوال مع لمسة من الجاذبية والشياكة اللافتة من حيث التصميم والالوان التي تجعلها الانسب في المناسبات الراقية والفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية