عطور عالمية تزهر في إطلالة عروس أبريل 2018

عطور عالمية تزهر في إطلالة عروس أبريل 2018

مع حلول موسم الأعراس، أحبّت ياسمينة أن تختار لك مجموعة من العطور المذهلة لعروس العام 2018، التي ستحصل على فرصة التألق بأحدث إصدارات أهم دور التجميل العالمية، محدثة ثورة حقيقة في عالم الجمال. اكتشفي هذه العطور المميّزة بتفاصيلها.

ias

  • Gucci Bloom من Gucci: عطر أليساندرو ميشيل الذي يحتفي من خلاله بالحرية، والطبيعة والشجاعة أراده عطراً كحديقة جميلة مثل النساء، فهو يريد المرأة مزهرة طبيعياً كما الحديقة تماماً، فمع تركيبة غنية بنفحات أزهار البلوسوم وزهر المسك الرومي والياسمين مع الكيكوال الهندي، واللافت أنّ القارورة صممت بنفحة أنثوية بسيطة وانيقة. 
Gucci Bloom من Gucci
  • Moschino Gold Fresh Couture من Moschino: قارورة ذهبية تتمتع بتصميم معاصر لا مثيل له، فعطور موسكينو بقارورتها على شكل زجاجة التنظيف شكلّت ثورة غير مسبوقة. واليوم لونها الذهبي عزز فخامتها إلى حد كبير. أما التركيبة فجمعت بين المندرين والإجاص والكرفس والكرمة البيضاء والياسمين والصندل والمسك والفانيليا لتشكّل لوحة أنيقة ومرهفة الإحساس.
Moschino Gold Fresh Couture من Moschino
  • Eau de Lumière من مجموعة FLOWER BY KENZO: تركيبة غنية بالورود الزكية تتخلّلها طبقات العسل التي تعزّز رائحة الورد البلغاري الساحر. ولإضافة عبق أكثر فخامة، أضيف إلى التوليفة العطرية زهر الفلّ المغمور بنور الشمس. وهنا يأتي دور البرغموت المستورد من ساحل كالابريا، فيضفي على العطر عبقًا أكثر رقيًا وحدّةً وينشر في الهواء طاقة طبيعية وحيوية لا تنضب، وطبعاً مع المسك الأبيض، أحد أهم نفحات عطور المجموعة.
Eau de Lumière من مجموعة FLOWER BY KENZO
  • Mon Paris Couture من YSL Beauté: تأخذنا YSL Beauté في عام 2018 في رحلة حبّ مفعمة بالشغف من خلال إضافتها الجديدة إلى مجموعة عطور مون باريس Mon Paris Couture Eau de Parfum. وهو عبارة عن شيبر زهريّ بنفحات حامضيّة، يحتفي بالحبّ ويأخذك في رحلة متعدّدة الأوجه في باريس، المدينة المحبّبة إلى قلوب العشّاق. كما أنّه يقدّم فصلًا جديدًا راقيًا من فيلم L’Amour Fou، أي الحبّ المجنون.
Mon Paris Couture من YSL Beauté

إقرئي المزيد:زفاف الملكة صوفيا قبل 56 عاماً: عروس ناعمة وفستان أبيض فخم جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية