إخترنا لك صور فساتين اعراس راقية وفخمه

شاهدي صور فساتين اعراس روعه

صور فساتين اعراس روعه

تحبّ العروس أن تتألق في يوم زفافها، وتبحث بين مجموعة الفساتين الكثيرة التي تعرضها دور الازياء عن الفستان الذي يجسّد أحلامها ويناسب ذوقها. ولذلك يحرص المصممين على تقديم مجموعة راقية من فساتين الاعراس. فما هي أفخم صور فساتين اعراس؟

ias

فستان الورود

أحلى صور فساتين اعراس

إن فساتين الزفاف تاتي بتصاميم وأشكال مختلفة لتناسب مختلف الأذواق. وإذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين اعراس عن فستان رومنسي يليق بشخصيتك الحالمة، غختاري هذا الفستان المشكوك بالورود بتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد.

فستان اعراس ملكي

صور فساتين اعراس راقية

ضمن أجدد وأحلى صور فساتين اعراس، إخترنا لك هذا الفستان الملكيّ الطابع بقصّته وأحجاره االامعة التي تضيئه بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب. وإن هذا الفستان يليق بحفلة الزفاف الضخمة خصوصاً أن الاحجار تبدو كحبات ماسيّة.

فستان الزفاف الدانتيل

صور فساتين اعراس شيك

إذا كنت صاحبة شخصية جريئة وتحبّين الخروج عن المألوف في ما يتعلّف بفستان الزفاف، إختاري من مجموعة أجدد صور فساتين اعراس شيك، هذا الفستان الدانتيل بقصّة حورية البحر. أما ما يمنحه الفخامة فهو المشلح الحريري الذي تضعينه على أكتافك برقيّ.

فستان الزفاف الشيفون

صور فساتين اعراس روعه

ضمن مجموعة صور فساتين اعراس روعه وناعمه في الوقت ذاته، إخترنا لك فستان الزفاف المصنوع من الشيفون. وإن ما يميّزه هو جزءه العلويّ المشكوك بالاحجار على أشكال الورود والزهور ليناسب إطلالتك الفخمة في يوم فرحك.

فستان الزفاف العصري

صور فساتين اعراس عصرية

ضمن صور فساتين اعراس عصرية، إخترنا لك هذا الفستان المميز المصنوع من قماش الساتان والذي يبدو كبراعم ورود متفتحة. وإن أكثر ما يميّزه هو لونه الابيض المائل إلى الزهري الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية