اكتشفي موديلات فساتين العيد انستقرام

الفستان الفضي اللّماع

موديلات فساتين العيد انستقرام

اخترنا لك من الإنستقرام، هذا الفستان الطويل باللون الفضي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبقماشه اللّماع. كذلك، يتميز هذا الفستان بالتطريز الملفت باللون الأسود في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في المناسبات.

ias

الفستان الأبيض مع الحزام الملفت

فساتين العيد انستقرام بالصور

إليك من الإنستقرام هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من تصميم زهير مراد لخريف 2016 الذي يتميز بقماش الدانتيل الفخم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ويتميز أيضاً بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البيج بالأكمام الواسعة

اجدد فساتين العيد انستقرام

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بأكمامه الواسعة وبتطريزه الفخم في الجزء الأعلى منه. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج أو الأسود.

الفستان الرمادي بالقصة الملفتة

اجمل فساتين العيد انستقرام

من مجموعة زهير مراد، اختاري هذا الفستان الأنيق باللون البيج الذي يلامس الأرض. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وطبقة القماش الملفتة فوق حدود الصدر بالإضافة إلى الحزام العصري عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة في عيد الآضحى.

الفستان الأصفر بالأكمام الطويلة

انواع فساتين العيد انستقرام

اعتمدي في عيد الأضحى هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الفاتح الذي يتميز بتطريزه الملفت عند قبة العنق والخصر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه حقيبة بيضاء صغيرة مرّصعة بالأحجار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية