استوحي إطلالتك من فساتين المصمم ايلي صعب 2016

مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع وصيف 2016

فساتين المصمم ايلي صعب 2016

يتميز المصمم إيلي صعب بأزيائه التي تجمع بين الأناقة الجمال لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين إيلي صعب ربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسب ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات.

ias

الفستان الزهري القصير

فساتين المصمم ايلي صعب 2016 بالصور

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الزهري الذي يتميز بالفتحة الملفتة عند الصدر وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله. كذلك، يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند حدود الخصر.

الفستان الطويل البرّاق

احلى فساتين المصمم ايلي صعب 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بالترتر اللّماع الذي يطاله بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة الملفتة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الملوّن

فساتين المصمم ايلي صعب 2016

لتحصلي على إطلالة حيوية وجذّابة في المناسبات والسهرات ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان الربيع. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

الفستان مع الحزام الأسود

اجمل فساتين المصمم ايلي صعب 2016

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود المزيّن بالرسومات الملوّنة عند أسفله. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة وبالحزام الرفيع باللون الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الملفت

صور فساتين المصمم ايلي صعب 2016

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان بالأكمام القصيرة الكعب العالي باللون الذهبي أو الفضي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان بالقصة الملفتة

فساتين المصمم ايلي صعب 2016

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة فريدة من نوعها، اعتمدي هذا الفستان الملوّن الذي يتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية