اكتشفي فساتين باكمام طويله 2016

إليك مجموعة فساتين بأكمام طويلة 2016

فساتين باكمام طويله بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين باكمام طويلة 2016 بتوقيع أهم مصممي الأزياء. شاهدي بالصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً في كافة المناسبات.

ias

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى فساتين باكمام طويله

اخترنا لك من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان العصري باللونين الأبيض والأسود مثالياً للمناسبات ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

صور اجمل فساتين باكمام طويله

إليك هذا الفستان الأسود من مجموعة Tommy Hilfiger الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبقماشه الفخم الذي يزيده جمالاً. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات الراقية.

الفستان الملفت باللون الزهري

انواع فساتين باكمام طويله

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل الزهري من مجموعة Giambattista Valli الذي يجمع بين ألوان الزهري والأسود والأخضر الفاتح. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وأسلوبه العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الملفت

صور اجمل فساتين باكمام طويله

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Giambattista Valli الذي يتميز بنقشته الملفتة. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين البرتقالي والأسود

موديلات فساتين باكمام طويله بالصور

واكبي صيحات الموضة لعام 2016 واعتمدي من مجموعة Balmain هذا الفستان القصير باللونين الأسود والبرتقالي الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. يدخل على هذا الفستان حزام عريض عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الفخم للسهرات

اجدد فساتين باكمام طويله

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأزرق والرمادي من تصميم جورج حبيقة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية وكلها أناقةً وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية