تألقي بأجمل فساتين بكم طويل تناسب مختلف الأذواق والمناسبات

فستان مطبع بكم طويل

صور فساتين بكم طويل

كثيرةٌ هي أنواع الفساتين وموديلاتها منها الطويلة والقصيرة، الشكّ والمطرّزة أو السادة. وقد اخترنا لك مجموعة من أحلى فساتين بكم طويل تناسب مختلف الأذواق. ومن بين الصور، تجدين هذا الفستان المطبع بروح صيفي وهو مثالي للمرأة العصرية ويناسب الإطلالات اليومية.

ias

فستان دانتيل أنيق

فساتين بكم طويل راقية

ضمن مجموعة فساتين بكم طويل، اخترنا لك هذا الفستان القصير باللون الاسود والمصنوع من الدانتيل الراقي. وإن هذا الفستان مثالي للمرأة الراقية وللمناسبات الفخمة.

فستان سهره طويل

موديلات فساتين بكم طويل

إذا كنت تبحثين عن فساتين بكم طويل مثالية للسهرات والمناسبات الكبيرة والفخمه، إليك هذا الفستان الطويل باللونين الازرق والابيض. وإن جزءه العلوي مصنوع من القماش المخرم وهذا ما يمنحه الرقي وهو مثالي للمرأة الحالمة.

فستان ناعم

فساتين بكم طويل ناعمه

ضمن صور فساتين بكم طويل تناسب مختلف المناسبات والأذواق، اخترنا لك هذا الفستان الطويل الناعم. وهو مثالي للمرأة العصرية والناعمة ولمختلف المناسبات. وهو يبرز أنوثة المرأة وجمال قوامها بفضل تصميمه الناعم والراقي.

فستان عملي حيوي

فساتين بكم طويل عصرية

عندما نتكلم عن فساتين الصيق فإننا لا نعني فقط الفساتين الصيفية بالكمّ القصير، بل هي تضم أيضاً فساتين بكم طويل تماماً كالفستان الذي ترينه في الصورة. وإن هذا الفستان مثالي للمرأة العصرية والحيوية ويناسب إطلالاتها اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية