إخترنا لك أحلى موديلات فساتين جديده سهره

شاهدي أحلى موديلات فساتين جديده سهره

أحلى موديلات فساتين جديده سهره

تبحث المرأة دائماً عمّا يميّزها ويزيدها جمالاً وجاذبية ويضفي الشياكة على إطلالتهاخصوصاً في سهراتها المتألّقة، بدءاً بالمكياج مروراً بالتسريحة ووصولاً إلى الفستان المناسب. فما هي أحلى موديلات فساتين جديده سهره؟

ias

الفستان فخم بالأحمر الداكن

أنواع فساتين جديده سهره

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين جديده سهره، عن فستان فخم وراقي وناعم يضفي الشياكة على إطلالتك ويجعلك تتربعين على عرش الأناقة، عليك إختيار هذا الفستان الاحمر الداكن. فهو يأتي ضيّقاً ويتسع في أسفله فتبدين كملكة حقيقة، كما يأتي مطرّزاً في الأعلى بشياكة.

الفستان النيلي الأنيق

أحلى موديلات فساتين جديده سهره

ضمن أحلى موديلات فساتين جديده سهره، إخترنا لك هذا الفستان الانيق باللون النيلي وقصّة حوريّة البحر. وهو يأتي بقماش لامع يليق بسهراتك المتالّقة. أما أحجار السواروفسكي الفضيّة على الكمينّ، فإنها تزيدك تألّقاً وجمالاً.

الفستان الذهبي الفيكتوري

أفخم فساتين جديده سهره

ضمن أفخم فساتين جديده سهره، إخترنا لك هذا الفستان الذهبي بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. ويذكّرنا هذا الفستان بالحقبة الرومانية فتبدو التطريزات وكانها سبيكات من الذهب تضفي الضخامة على مناسبتك.

الفستان الاحمر الناعم

صور فساتين جديده سهره

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين جديده سهره، عن فستان ناعم وأنيق في الوقت ذاته، يمكنك اختيار هذا الفستان الاحمر بالكتف الواحد. يأتي هذا الفستان ناعماً بتصميمه وقماشه، كما أن الاحجار التي تضيئه متناثرة عليه بطريقة مميزة جدّاً.

الفستان الفضيّ والاسود

أرقى موديلات فساتين جديده سهره

إذا كنت تريدين أن تحصلي على إطلالة راقية وتلفتي الأنظار اليك في سهراتك ومناسباتك الفخمة، إختاري ضمن أرقى موديلات فساتين جديده سهره، هذا الفستان اللامع باللونين الاسود والفضي. فهو يأتي مطرّزاً بكامله بالأحجار اللامعة والبرّاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية