استوحي إطلالتك من موديلات فساتين جديده ٢٠١٧

اكتشفي فساتين جديده ٢٠١٧

فساتين جديده ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين جديدة رائجة في ربيع وصيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

الفستان البيج بالأكمام الملفتة

فساتين جديده ٢٠١٧ للسهره

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي من مجموعة Peter Pilotto هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل التي تطاله بالكامل.

الفستان الطويل مع الحزام

احدث فساتين جديده ٢٠١٧ بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة باسيل سودا. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان الفوشيا

احلى فساتين جديده ٢٠١٧

اخترنا لك من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الملفت. يكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان المزيّن بالرسومات

احدث فساتين جديده ٢٠١٧

ننصحك باعتماد من مجموعة بلومارين Bluemarine هذا الفستان الرمادي القصير المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة.

الفستان البنفسجي الناعم

فساتين جديده ٢٠١٧ للسهره

اختاري من مجموعة Bluegirl هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الفاتح الذي يتميز بأسلوبه الناعم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأبيض القصير

احلى فساتين جديده ٢٠١٧

إليك من مجموعة Bluegirl هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الحذاء باللون الأبيض لتكوني الأجمل بين رفيقاتك أيتنا ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية