إخترنا لك أحلى موديلات فساتين جينز مميزة

شاهدي أجدد صور فساتين جينز

أجدد صور فساتين جينز

كثيرة هي الصيحات التي راجت هذا الموسم وسترافقك قي العام 2016 لتضفي على إطلالتك التميّز والتجدد. ومن بين تلك الصيحات نذكر صيحة فساتين جينز التي جاءت بتصاميمها المختلفة تلبي مختلف الأذواق وتناسب جميع الإطلالات.

ias

فستان جينز طويل

أنواع فساتين جينز جديده

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين جينز جديده، عن فستان يليق بإطلالاتك العمليّة والمرحة ويليق بإطلالات العمل، إختاري فستان الجينز الطويل ونسّقيه مع الاحذية المسطّحة لتضمني راحتك طوال اليوم.

فستان جينز على شكل قميص

أحلى موديلات فساتين جينز

إن فساتين الجينز لا تأتي بموديل واحد، بل تأتي بأشكال مختلفة لتناسب مختلف الأذواق. وضمن أحلى موديلات فساتين جينز الرائجة هذا العام، إخترنا لك فستان الجينز على شكل قميص طويل. وإن هذا الفستان يناسب المرأة العصرية التي تبحث عن التميّز.

فستان جينز مع وشاح

أحلى أنواع فساتين جينز

إن فساتين الجينز ليست مخصصة للصيف فقط بل هي حليفتك في موسم الشتاء أيضاً. وضمن أحلى أنواع فساتين جينز، اخترنا لك هذا الفستان المميز الذي يمكنك تنسيقه مع الحذاء الطويل والوشاح الصوفي الرائج كثيراً هذا الموسم.

فستان جينز واسع

أجدد موديلات فساتين جينز

ضمن أجدد موديلات فساتين جينز المميزة والعصرية، إخترنا لك هذا الفستان الواسع الذي يليق بمناسباتك العمليّة وإطلالاتك المرحة. كذلك، إن هذا الفستان مثالي للمراة المكتنزة إذ إنّه يخفي عيوبها بقصّته الواسعة والفضفاضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية