إستوحي إطلالتك من فساتين حليمه بولند الراقية

شاهدي بالصور، أحلى فساتين حليمه بولند

أحلى فساتين حليمه بولند

اشتهرت الاعلامية ومقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند بأناقتها وإتقانها لإطلالتك التي لا تقتصر فقط على الملابس وإنما تشمل أيضاً تسريحة الشعر والمكياج. وباتت حليمة بولند ملهمة الشابات بأناقتها وشياكتها. تابعي ياسمينة، وشاهدي أحلى صور فساتين حيلمة بولند

ias

الفستان القصير الشيك

موديلات فساتين حليمه بولند

في إحدى إطلالاتها الفريدة والمميزة التي حفرت في ذاكرة جمهورها العربي الكبير، إختارت حليمة بولند الفستان القصير الذي يصل إلى حدّ الركبة باللونين الابيض والاسود والمطرز بالدانتيل بالاضافة إلى حبات اللولو والساتراس التي تضفي الشياكة.

الفستان الطويل ذو الطابع اليوناني

فساتين حليمه بولند الراقية

إختارت مقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند في إحدى إطلالتها الرمضانية هذا الفستان البيج الطويل ذو الطابع الفرعوني اليوناني بقبّته وأكمامه السبايكي. وقد أتقنت اختيار تسريحة الشعر الملائمة لطابع الفستان الذي يليق بالشخصية الجريئة.

حليمة بولند بالجلابية الحرير

فساتين حليمة بولند الشيك

تحسن حليمة بولند اختيار الإطلالة التي تليق بها وبمناسباتها المختلفة. وضمن مجموعة فساتين حليمة بولند الراقية، إخترنا لك هذه الجلابية الحريرية بالألوان الحيوية الأحمر والأرجواني. وهي مطرزة على الأعلى بطابع يضفي الشياكة على المظهر العام.

الفستان الاسود والذهبي

أجمل فساتين حليمة بولند

في إحدى إطلالتها التليفزيونية، إختارت حليمة بولند فستان أسود طويل مطرّزاً بالخيط الذهبي الشرقي الطابع. وإن هذا الفستان اعتبر من أجمل فساتين حليمة بولند نظراً إلى شياكته، ولأنها أبرز جمال قوامها بأناقة لا تضاهى.

الفستان الميتاليكي اللماع

مجموعة فساتين حليمة بولند

تواكب مقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند صيحات الموضة العالمية وتتنقل بين العصرية والكلاسيكية بشياكة لا مثيل لها. وضمن مجموعة فساتين حليمة بولند المميزة والعصرية، إخترنا لك هذا الفستان الميتاليكي اللماع باللون الفضي وبقصة حورية البحر التي تليق بها

الفستان الفضي القصير

صور فساتين حليمه بولند

ظهرت حليمة بولند في إحدى إطلالاتها الفريدة وهي ترتدي فستاناً قصيراً فضّي اللون لماعاً إذ إنه مصنوع من الترتر. وتزيّنه صورة العين. وقد اعتبر هذا الفستان من أجمل فساتين حليمة بولند وأكثرها شياكة وغرابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية