شاهدي أجمل مجموعة فساتين حوامل 2015 المميزة

تصفحي بالصور، موديلات فساتين حوامل 2015

أجدد موديلات فساتين حوامل 2015

قديماً كانت فساتين الحوامل تقتصر على بضعة موديلات ناعمة فقط لا غير غالباً ما ترتكز على الاقمشة المريحة. أما اليوم تطور سوق فساتين الحوامل وبات يضم مجموعة كبيرة من الموديلات المختلفة. لذلك،اختارت لك ياسمينة أحلى صور فساتين حوامل 2015 تلبي مختلف الاذواق

ias

الفستان الأرجواني الطويل

أنواع فساتين حوامل 2015

ضمن أحلى موديلات فساتين حوامل 2015، اخترنا لك هذا الفستان الارجواني الطويل ذو القصة والموديل المريح. وهو يليق بأكثر من مناسبة وفق ما تنسقين معه من أحذية. فيصبح راقياً مع الكعب العالي ويتحوّل إلى عملياً مع الاحذية المسطحة.

الفستان المنمق بالاسود والابيض

فساتين حوامل 2015 روعه

راجت ضمن صيحات الفساتين الجديدة، موضة الملابس المنقطة أو المنمقة بالاسود والابيض. ويمكنك اتباع هذه الموضة ضمن مجموعة فساتين حوامل 2015 التي تضمّ مجموعة كبيرة من الفساتين العصرية والعملية.

الفستان الزهري الراقي

موديلات فساتين حوامل 2015 راقية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حوامل 2015، عن فستان ناعم وراقي في الوقت ذاته يتناغم مع مناسباتك المتألقة، يمكنك اختيار هذا الفستان الزهري الذي يأتي مطرزاً بالورود في جزئه العلوي ليمنحك الفخامة والشياكة.

الفستان الملون الطويل

موديلات فساتين حوامل 2015

ضمن مجموعة فساتين حوامل 2015 المميزة، إخترنا لك هذا الفستان الطويل الذي يأتي بألألوان الحيوية المتدرجة من الزهري وصولاً إلى الابيض. وإن هذا الفستان يناسب الحوامل كثيراً لأنه مصنوع من قماش مريح.

الفستان الكريمي الحريري

أحلى فساتين حوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة فساتين حوامل 2015، عن فستان شيك يليق بمناسباتك الاحتفالية الكبيرة، يمكنك اختيار هذا الفستان الحريري باللون الكريمي. فهذا الفستان راقي كثيراً ويمنحك المرأة الحامل إطلالة شيك لا تفقدها أناقتها رغم حملها.

الفستان الرمادي العصري

صور فساتين حوامل 2015

كما ذكرنا سابقاً، فإن موضة فساتين الحوامل باتت عصرية ولم تعد مقتصرة على الموديلات الكلاسيكية. وضمن موديلات فساتين حوامل 2015 المميزة، إخترنا لك هذا الفستان الرمادي بالقصة العصرية الواسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية