شاهدي اجمل موديلات فساتين زفاف تركى

اختاري فساتين زفاف تركى في يومك الكبير

صور بالموديلات فساتين زفاف تركى

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال مجموعة من الصور والموديلات لاجمل فساتين زفاف تركى بقصات مختلفة منها عصرية واخرى كلاسيكية وبعضها تقليدي لاجمل اطلالة في يومك المنتظر.

ias

فستان زفاف ناعم وشيك

فساتين زفاف تركى بالموديلات وصور

يعد هذا الفستان من الفساتين الناعمة مقارنة مع فساتين الزفاف التي تكون بالعادة منفوشة لكنه يتميّز بفخامته وشياكته من خلال هذا التصميم الاستثنائي وغير التقليدي.

فستان زفاف فخم

موديلات وصور فساتين زفاف تركى

اليك هذا الفستان بتصميمه الفخم مع الموديل المنفوش والذي اضيف اليها نقشات اعطته الكثير من الحياة لتحصلي من خلاله على اطلالة مفعمة بالانوثة والرقي.

فستان ملكة ساحر

فساتين زفاف تركى بالموديلات والصور

اختاري فستان الزفاف هذا لاطلالة ملكيّة ساحرة في يوم عرسك الكبير فهو بتصميمه الفخم والشيك والجذاب سيلفت جميع الانظار ويبهر المعازيم بجماله.

فستان بأكمام طويلة

بالصور والموديلات فساتين زفاف تركى

يمكنك ايضاً اختيار فستان عرس بأكمام طويلة تماماً كهذا الفستان خصوصاً اذا كان حفل زفافك في فصل الشتاء فهو يحميك من البرد ويمنحك في الوقت نفسه اطلالة فخمة جدّاً.

فستان على مقاس الجسم

فساتين زفاف تركى بالصور

ان هذا الفستان الفخم صنع خصيصاً لك فهو يأتي بحسب مقاسك ليفصل جسمك تماماً ويبرز ملامحك الجميلة كما يتميز باضافات الدانتيل التي تمنحه لمسة من الشياكة, ويمكنك ارتداء مجوهرات ثمينة لاطلالة مكتملة الاناقة.

فستان زفاف بقطعتين

فساتين زفاف تركى بالموديلات

تعتبر فساتين الاعراس المؤلفة من قطعتين منفصلتين تبقي البطن ظاهراً من ابرز صيحات الموضة في الفترة الاخيرة فهي مميزة وعصرية وتخرجك من الفساتين التقليدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية