اكتشفي اجمل فساتين زهير مراد 2016

الفستان الفخم مع الفتحة الجانبية

انواع فساتين زهير مراد 2016

للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر والمصمم من قماش التول الملفت. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية التي تمنحك إطلالة جذّابة في السهرات.

ias

الفستان الأزرق بقماش الدانتيل

اجمل فساتين زهير مراد 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأزرق من مجموعة زهير مراد 2016 المصمم من قماش الدانتيل الفخم مع حبات الترتر اللّماعة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك ويمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان العصري باللون البيج

موديلات فساتين زهير مراد 2016

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واختاري هذا الفستان القصير من تصميم زهير مراد الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها مع طبقة من قماش التول عند الخصر. يضمن لك هذا الفستان إطلالة جذّابة وننصحك باعتماد معه الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الأبيض الكلاسيكي

فساتين زهير مراد 2016 بالصور

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة زهير مراد الذي يتميز بأسلوبه الناعم والكلاسيكي وبقماشه الفخم. يعتبر هذا الفستان بالأكمام الطويلة مثالياً للسهرات ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الفضي للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الجذّاب بالأكمام الضيقة

فساتين زهير مراد 2016

اخترنا لك من مجموعة زهير مراد 2016 هذا الفستان القصير بالأكمام الضيقة الذي يجمع بين اللونين الأبيض والبنفسجي الغامق. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت مع الرسومات وبالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية